بمناسبة عيد الاستقلال.. أمريكا تؤكد على استمرار شراكتها مع باراجواي

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
بمناسبة عيد الاستقلال.. أمريكا تؤكد على استمرار شراكتها مع باراجواي

أشار وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، إلى أن بلاده مازالت مستمرة و لن تتراجع عن التزاماتها بإنشاء شراكة مع دولة باراجواي، مؤكدة أن كل ذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى الاستقلال.

جاء ذلك في بيان نشره الموقع الرسمي التابع للخارجية الأمريكية، نقلا عن وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، حيث أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية حكومة وشعبا تهنيء باراجواي حكومة وشعبا، على ذكرى استقلالهم.

كما أوضح وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، أن الولايات المتحدة الأمريكية تضع خطة منسقة لتممية الشراكة مع دولة بارجواي، فضلا عن إحكام السوق لرفغ المصالح المشتركة بين الدولتين، حتى تنهض البلاد ويعيش المواطنين في إنفراجة جديدة بفضل نجاح إقتصاد البلاد، وفتح الأسواق الحرة، ليعيشوا تحت سيادة القانون.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، أن الولايات المتحدة الأمريكية ترتبط بالكثير من الاقتصاد الناجح والوحدة الوطنية لما يقارب الـ200 عاما، موضحا أن علاقة الولايات المتحدة الأمريكية وباراجواي ستظل لمئات السنين، حيث ستزهر تلك العلاقة المزيد من الحرية والأمان بجميع انحاء المنطقة، ويزيد الاقتصاد بالبلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.