أحمد إبراهيم عن زيارة نقيب الممثلين له بالمستشفى: “رفع معنوياتي”

Ahmed
2023-05-30T04:02:46+03:00
فن وثقافة
Ahmed30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أحمد إبراهيم عن زيارة نقيب الممثلين له بالمستشفى: “رفع معنوياتي”

زار الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الفنان أحمد إبراهيم داخل المستشفى الذي يتواجد فيه للوقوف على آخر مستجداته الصحية، بعدما أصيب بمرض الشلل النصفي المؤقت.

وكان الفنان أحمد إبراهيم متواجدا بدولة الإمارات الشقيقة من ضمن دفعة الفنانين الذين تواجدوا لدراسة الفنون المسرحية وتم اختيارهم سابقا من قبل نقابة الممثلين، بعدما تم التعاون بين وزارة التعليم بالإمارات ونقابة المهن التمثيلية المصرية.

وكشف الفنان أحمد إبراهيم عن زيارة الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، له بغرفته داخل المستشفى بالإمارات، مؤكدا أنه لم يتركه ولو دقيقة واحدة بعدما أصيب بنكبته، وكان يتواصل معه هاتفيا ويطمئن على حالته ويتابع مع الأطباء، فضلا عن تواصل باقي الزملاء كالنجمة نهال عنبر، والمطرب إيهاب توفيق، والفنان علي كمال، قائلا:« ناس كتير أوي اتصلت بيا واطمنت عليا، وده بيأكدلي إننا لسه قلوبنا فيها الخير وبنحب بعض، ربنا يباركلي فيهم كلهم».

وشكر الفنان أحمد إبراهيم الدكتور أشرف زكي، مشيرا إلى أنه يثبت يوميا أن النقابة ليست مجرد كرسي وأعضاء فقط، ولكن وجوده يرفع دائما من معنويات باقي الزملاء، فضلا عن أنه شخصية محبوبة ويقدرها الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.