بعد حملة الشتائم.. طارق الشيخ يلجأ إلى جماهير الأهلي بسبب” القاضية ممكن”

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد حملة الشتائم.. طارق الشيخ يلجأ إلى جماهير الأهلي بسبب” القاضية ممكن”
طارق الشيخ

أعرب مطرب المهرجانات الشعبية طارق الشيخ، عن استيائه الشديد بسبب الحملة الشرسة ضده بعد توجيه العديد من السباب والشتائم له ولأبنائه ولأسرته والمقربين منه، منذ تأدية أغنية”القاضية ممكن”، خلال حلوله ضيفًا على برنامج” أبلة فاهيتا” لافتًا إلى أنه لم يتوقع أن يصل الكره إلى درجة التعصب، مقدمًا الشكر لجماهير الأهلي المصري على مساعدته ومساندته في أزمته الأخيرة رغم عشقه وحبه إلى نادي الزمالك.

وخلال مقطع فيديو طالب مطرب المهرجانات الشعبية طارق الشيخ، من الجماهير بدعمه على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لتخفيف من وطأة السباب والشتائم التي يتلقاها على صفحته الرسمية على موقع التواصل رافعًت شعار: “لا للتعصب الأعمى، بكل روح رياضية شكرا لجمهور النادى الأهلى العظيم”.

وكان المطرب طارق الشيخ قدم اعتذارًا إلى جمهور  النادي الزمالك بسبب تأدية أغنية “القاضية ممكن” خلال حلوله ضيفًا في البرنامج المصري الشهير”الأبلة فاهيتا”، مؤكدً أن الأغنية كانت مفاجأة بالنسبة له وأن الأمر لم يكن سوى دعابة، وأن التصوير توقف أكثر من 3 مرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.