نوال الزغبي عن آخر ألبوماتها: “مفيش إلا أغنيتين نجحوا”

Salman
فن وثقافة
Salman8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نوال الزغبي عن آخر ألبوماتها: “مفيش إلا أغنيتين نجحوا”
نوال الزغبي

أعربت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن سعادتها بسبب طرح كليب أغنيتها “عقلي وقف”، مشيرة إلى أن الكليب سيعبر، وأنها أصرت على طرح الفيديو كليب بالرغم من أزمة كورونا، وبالتالي فإنها حرصت على ألا تقلل من قميته أبدًا، وفضلت تصويره على مسرح بطريقة “ميني شو” بدلًا من إلغائه بشكل تام.

وأضافت المطربة اللبنانية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، الذي يعرض على فضائية “إم بي سي مصر”: “أعلم جيدًا أن طرح الكليب في هذا الوقت كان مخاطرة كبيرة مني، وبخاصة أن الحالات المصابة في ازدياد، كما أن بيروت تعاني من أزمات كثيرة، لكن أحمد الله تعالى على عدم إصابة أي من فريق العمل، والناس كانوا سعداء به”.

وأوضحت: «ليس مهمًا أن أقدم كمية كبيرة من الأغاني، لكن الأهم هو أن تحصل كل أغنية أو فيديو كليب أقدمها على إعجاب الجمهور، لأنني لم أعد أتقبل فكرة طرح الألبوم، فقد طرحت ألبوما منذ عامين، ولم تنجح فيه إلا أغنيتان، أما بقية الأغاني فقد ظُلمت، وبالتالي فأنا سأكون مهتمة بشكل أكبر بطرح الأغاني على فترات متقطعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.