منة فضالى تُثير تعاطف الجمهور :” عمري ماكنت أم”

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
منة فضالى تُثير تعاطف الجمهور :” عمري ماكنت أم”
منة فضالى

أوضحت الفنانة منة فضالي، مشاعرها من الأمومة في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، وكشفت الفنانة مشاعرها تجاه الأمومة التي لم تستطيع التطرق إليها حتى الأن، في فيديو نشرته بصحبة طفلة رضيعة، وظهرت منة فضالي، وهي تحمل طفلة حديثة الولادة وتداعبها بطريقة رائعة، خلال تواجدها في إحدى المستشفيات وعلقت عليه قائلة: “أحلي احساس في الدنيا الأمومة”.

وتمنت الفنانة منة فضالى أن يرزقها الله بالذرية الصالحة، وقالت إن حلمة الأمومة لا يضاهيه أى إحساس وتمنت للجميع أن يرزقهم الله بالأطفال:”أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة حكون أم ولا لا، ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفه ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة”.

وأثارت التدوينة تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أبدي العديد منهم دعمهم لها والوقوف بجانبها، وتتمنو لها الزواج قريبًا، وأن يرزقها الله بالذرية الصالحة خاصة بعد مرورها بأزمة أسرية خلال فترات الطفولة، ونجحت منة فضالى في خطف الأضواء مؤخرًا خلال مشاركتها في فيلم الجديد”زنزانة 7″ بالمشاركة مع أحمد زاهر ونضال الشافعي وإخراج إبرام نشأت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.