محمد هنيدي: شيكابالا أقرب لاعب لقلبي

Salman
فن وثقافة
Salman22 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
محمد هنيدي: شيكابالا أقرب لاعب لقلبي
محمد هنيدي وشيكابالا

قال الفنان الكوميدي محمد هنيدي إنه يعشق نادي الزمالك منذ نعومة أظافره، لكنه يدعم النادي الأهلي عندما يلعب في أي منافسة قارية أو عالمية، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمستوى الكبير الذي يقدمه ناديه في السنوات الأخيرة، وأكد أن قائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” هو أقرب لاعب لقلبه.

وأضاف هنيدي خلال حواره مع الفنان أمير كرارة مقدم برنامج “سهرانين” عبر شاشة “ON”: “هناك صورة في مرحلة طفولتي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد جرى التقاطها في القناطر الخيرية، إذ كنت أرتدي حينها بدلة ضابط، لكني في هذه الصورة خلعت ملابسي مثل أي طفل، أنا مرتبط بذكريات الطفولة، ومازالت أتواصل مع زملائي في فريق المسرح بالجامعة، عبر مجموعة على واتس آب”.

وحول أول عرض مسرحي، قال: “كان العادلون للكاتب العالمي ألبير كامي، وكانت باللغة العربية الفصحى، وعندما تم عرض المسرحية ضحك الجمهور بمجرد أن نطقت أول كلمة، عندها قررت أن أقدم الأعمال الكوميدية فقط، وكان ذلك في كلية الحقوق، بالرغم من أنني كنت أتمنى تقديم هذه العروض في كلية التجارة التي كانت ذائعة الصيت وقتها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.