إنجي المقدم: كنت متخوفة من عدم الاهتمام بالعنصر النسائي في “الاختيار 2”

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إنجي المقدم: كنت متخوفة من عدم الاهتمام بالعنصر النسائي في “الاختيار 2”
إنجي المقدم

أكدت الفنانة إنجي المقدم، على أنها تشعر بالسعادة بسبب مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، وبخاصة أنها يجرى تنظيمها في ظروف استثنائية صعبة، في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، موضحة أنها تابعتها رغم انشغالها في عملين فنيين.

وأضافت “المقدم”، خلال تصريحات عيبر شاشة “dmc” على هامش حفل ختام المهرجان: “لدي عملين في الفترة المقبلة، أهمهما الجزء الثاني من مسلسل الاختيار”، وذلك في إشارة إلى مسلسل “الاختيار 2″، الذي جرى عرض جزءه الأول في السباق الرمضاني الماضي، وكان يجسد قصة حياة الشهيد أحمد منسي أحد ضباط القوات المسلحة الذين توفوا في سيناء.

وتابعت: “المسلسل رائع جدًا وأي فنان يتمنى المشاركة فيه، في البداية تخوفت من عدم وجود العنصر النسائي بشكل كبير، ولكن ما حدث هو العكس، فالاهتمام منصب على الأدوار النسائية، وأنا فخورة كوني أصبحت جزء من هذا العمل الملحمي”، مشيدة بالمهرجان وقالت إنه نظم باحترافية كبيرة وتركيز رائع، كما جرى فرض الاجراءات الاحترازية وكل هذه أمور تدعو إلى الفخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.