جميلة عوض: نافست نجوما كبار بـ”إلا أنا”.. وأشعر بالسعادة للمشاركة في مهرجان القاهرة

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جميلة عوض: نافست نجوما كبار بـ”إلا أنا”.. وأشعر بالسعادة للمشاركة في مهرجان القاهرة
جميلة عوض

أعربت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها بالمشاركة في في فيلم “بنات ثانوي”، مشيرةً إلى أنها أعجبت بهذا الدور بعد أن قرأته فورا وشعرت بالحماس وبقدرتها على أدائه بأفضل شكل ممكن، وذلك بسبب القضية التي يطرحها هذا العمل الفني، كما أنه بطولة نسائية وهو ما رأته فرصة مناسبة لكي تعبر عن نفسها وعن قضيتها.

وأضافت “عوض”، خلال تصريحات عبر شاشة “dmc” على هامش مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: “الفيلم عُرض أثناء فترة أزمة انتشار جائحة كورونا، ونافست به نجوما كبار”، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بسبب المشاركة في مسلسل “إلا أنا”، وبخاصة أن دورها يقوم بتقديم نموذج لشخصية مختلفة مصابة للبهاق وهو ما عرضها إلى التنمر.

وأكدت الفنانة جميلة عوض، أنها تشعر بالفخر والسعادة لأنها شاركت في الدورة الثانية والأربعين من المهرجان الذي أختتمت فعهالياته أمس الخميس، مفسرة ذلك بأن الأجواء رائعة للغاية، كما التزم مسؤولو المهرجان بفرض الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة المشاركين، وأنها تعودت على المشاركة في المهرجانات منذ صغرها كونها تنحدر من عائلة فنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.