شيرين الطحان تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed8 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
شيرين الطحان تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تصدرت الفنانة المصرية شيرين الطحان محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية “جوجل”، وذلك بعد إصابتها بوعكة صحية أدت إلى نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات في محافظة القاهرة المصرية.

وشخص الأطباء الحالة الصحية لشيرين الطحان، بأنها تعاني من مشاكل بالقلب والرئة ونقص بمكونات الدم، الأمر الذي استوجب معه بقائها تحت الملاحظة لحين تعافيها.

يذكر أن الفنانة شيرين الطحان كانت قد بدأت حياتها الفنية بالعمل مذيعة في عدة برامج تلفزيونية، لكنها أصرت على دخول الوسط الفني لتشارك في أكثر من عمل سواء بالسينما أو حتى الأعمال الدرامية.

وشاركت الفنانة المصرية في فيلم 45 يوم، وأعز أصحاب، وبمسلسلات رقم مجهول واسم مؤقت مع الفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى الركين ومريم مع هيفاء وهبي، والسبع وصايا، فضلًا عن أنها تصور مشاهدها حاليًا للمسلسل الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني المقبل “رمضان كريم 2″، مع كلاً بيومي فؤاد وإنعام سالوسة، وصلاح عبدالله وسهر الصايغ، وكريم عفيفي وصبري فواز وكوكبة كبيرة من النجوم، كما أن العمل من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج أحمد السبكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.