محمد منير متأثرًا: “مبقاش ليّ حد بعد الأبنودي وسيد حجاب”

Salman
فن وثقافة
Salman16 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد منير متأثرًا: “مبقاش ليّ حد بعد الأبنودي وسيد حجاب”
محمد منير

قال الفنان محمد منير، إنه يريد أن يتعاون مع مواهب شابة في الألبومات التي سيطلقها خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أنه ينتهج هذا السلوك في الأعوام الأخيرة بسبب وفاة الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والشاعر الراحل عبدالرحيم منصور، بالإضافة إلى سيد حجاب.

وأضاف منير في تصرحيات تلفزيونية: “مبقاش فاضل لي حد دلوقتي بعد وفاتهم، ومبقاش معايا غير مجدي لبيب، بدعيله دايما إن ربنا يديله الصحة، وسأطرح أغنية بالتعاون معه في الشهر المقبل، وبخلاف مجدي، فأنا أحرص على التعاون مع المواهب الشابة، فأنا في حاجة إلى المزيد من الطموح والإصرار والتطلع إلى المستقبل”.

وتابع الفنان محمد منير: “بشوف الأغاني الخاصة بالشباب الصغير بشكل مختلف، لكنني أستغرق وقتًا أطول في استيعابها والقبول بها، وأعترف أنني أرهق الموزعين بسبب تدقيقي في العمل، ونفس الأمر ينطبق على الشعراء الغنائيين، فأنا تعاملت مع كبار الشعراء على غرار سيد حجاب وصلاح جاهين وعبدالرحمن الأبنودي وأحمد فؤاد، وبالتالي أحتاج بعض الوقت لكي أتعود على التعاون مع الجيل الجديد من الشعراء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.