أصالة: أتمنى خوض تجربة التمثيل .. “أريد تقديم كل شيء في الفن”

Salman
فن وثقافة
Salman15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أصالة: أتمنى خوض تجربة التمثيل .. “أريد تقديم كل شيء في الفن”
أصالة

قالت المطربة السورية أصالة نصرى، إنها تريد أن تخوض تجربة التمثيل، مشيرة إلى أن هذا الأمر خخطر ببالها كثيرًا في الفترة الأخيرة، مضيفةً: “أفكر بشكل مطول في تقديم بفكر 6 أو 8 حلقات، لأنني أدرس قدراتي التمثيلية وبخاصة أنني شاركت في فيديو كليب، أتمنى أن أكون قادرة على تقديم كل شيء”.

وأضافت أصالة في حوارها مع الفنان أمير كرارة مقدم برنامج “سهرانين”، الذي يعرض على قناة “on”: “أتمنى أن أقدم فيلمًا، ومسرحية، وأن أقدم أي شيء يخدم موهبته في الغناء وتاريخي الفني بشكل عام، وإذ قررت خوض التجربة، فإننا سأجسد شخصية سيدة قوية، ولا أحب تجسيد شخصية مرأة ضعيفة”.

وتابعت: “في السابق كنت أعتقد أنني سيدة ضعيفة، لكن الزمن أثبت عكس ذلك، أنا قوية للغاية، والناس يعرفون أنني قوية قبل أن أعرف حقيقة نفسي، لا أحب السيدة الضعيفة ولا أحب أن أنكسر مهما واجهتني الصعاب، فالضعف هو أخطر عدو على السيدات، ويجب أن نكون أقوياء، فنحن نستطيع حمل أولادنا 9 أشهر في بطوننا، وبالمثل يجب أن نتعلم كيف نصبح أقوياء ونستطيع التعامل مع كل الصعاب والمشكلات التي تواجهنا في حياتنا اليومية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.