صبري عبد المنعم يحسم الجدل ويرد على حقيقة إصابته بالعمي

Salman
فن وثقافة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
صبري عبد المنعم يحسم الجدل ويرد على حقيقة إصابته بالعمي
صبرى عبد المنعم

حسم الفنان صبري عبد المنعم الجدل، ونفى صحة المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد لفقدانه البصر، لافتًا إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية يطمئنون عليه بعد تداول المعلومات على السوشيال ميديا، لافتًا في مداخلة مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أنه يمتمع بصحة جيدة ويشاهد التلفزيون، ولا صحة لإصابته بالعمى.

وأكد الفنان أنه يجلس في المنزل ويشاهد التلفزيون بشكل دائم، موجهًا الشكر إلى الجمهور على محبتهم له وأوضح: “أنا بخير وعافية وبتفرج على التليفزيون”، وخضع الفنان صبري عبد المنعم لعملية جراحية مؤخرًا في عينه في أحد مستشفيات القاهرة، وتماثل للشفاء.

وشارك الفنان صبرى عبد المنعم في العديد من الأعمال الدرامية مع كبار النجوم كما أنه أشعل السباق الرمضاني الماضي خلال مشاركته في مسلسل ليالينا، ومجح في خطف الأضواء وترك بصمة في العمل الدرامي ، وتدور أحداث الملسل في إطار اجتماعي بمشاركة بطولة صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، محمد الشقنقيرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.