درة تنفي تلقيها سيارة بـ7 مليون هدية في عيد الحب: “مملوكة للفندق”

Salman
فن وثقافة
Salman15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
درة تنفي تلقيها سيارة بـ7 مليون هدية في عيد الحب: “مملوكة للفندق”
درة

كشفت الفنانة التونسية درة، حقيقة ما تداوله بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي بشأن حصولها على هدية من زوجها بمناسبة احتفالات عيد الحب “فلانتين”، عبارة عن سيارة قيمتها 7 ملايين جنيه، إذ أنها متزوجة من هاني سعد رجل أعمال، وقامت بتفنيد هذه الأخبار عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت درة، عبر خاصية “القصص القصيرة”، صورة تجمعها بزوجها في دبي أمام سيارة يقدر ثمنها بنحو 7 ملايين جنيه، وكتبت معلقة عليها: “توضيح، هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زُينت خصيصًا للفلانتين، لكنها ليست ملكًا لي أو لهاني».

وكانت النجمة التونسية قد تعاقدت مؤخرًا، على المشاركة في مسلسل “بين السما والأرض”، وهي قصة مأخوذة عن الأديب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، إذ ستخوض من خلاله السباق الرمضاني القادم، إذ ستلعب دور البطولة أمام النجم هاني سلامة، لكنه مسلسل قصير ويبلغ عدد حلقاته 15 حلقة فقط، إذ ستقوم بتجسيد شخصية سيدة تعدة علا، زوجة بطل المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.