التذاكر نفذت.. رابح صقر يحيي الحفل المرتقب باليوم الوطني السعودي بـ”الإحساء”

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed14 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
التذاكر نفذت.. رابح صقر يحيي الحفل المرتقب باليوم الوطني السعودي بـ”الإحساء”

نفذت تذاكر الحفل الساهر الذي يحييه الفنان السعودي رابح صقر، إحياء حفل غنائي ساهر له يوم 23 سبتمبر، بمحافظة الإحساء في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

يأتي ذلك في أعقاب نجاح أغنيتي الفنان رابح صقر الجديدتين “والله ما تسوى، مرات”، إذ حققتا 4 مليون مشاهدة، الجديدتين بعد مرور 11 يوما على طرح الأغنيتين، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحصدت أغنية مرات التي نشرت عبر قناة روتانا على موقع يوتيوب ما يزيد عن 2 مليون و300 ألف مشاهدة، لتنال استحسان وإعجاب قطاع كبير من عشاق الفنان السعودي.

وقبل ثلاثة أيام شارك صقر متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام البوستر الدعائي للحفل، إذ كتب نصًا: جمهوري الحبيب، أحتفل وإياكم بمناسبة اليوم الوطني 92 بحفل فني في الأحساء بتاريخ 23 سبتمبر، واحشيني يا أهل الاحساء.

يجدر الإشارة إلى أن الحفل سيكون تحت قيادة المايسترو “هاني فرحات”، على مسرح مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء التي تبعد عن العاصمة الرياض نحو 300 كيلومتر مربع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.