شراء الكتب بالتقسيط من معرض الكتاب 2023

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شراء الكتب بالتقسيط من معرض الكتاب 2023

قال رئيس اتحاد الناشرين المصريين، عقد اتفاق للمرة الأولى في تاريخ إنشاء وفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب، بإضافة خدمة يبحث عنها الكثير من القراء وهي شراء الكتب بالتقسيط على 9 أشهر، وتشهد تلك الخدمة تقسيط الكتب لكل الزائرين للمعرض على الإصدارات والموسوعات الكبيرة، فترتكز الاتفاقية على توزيع ماكينات فيزا للناشرين مع إمكانية التقسيط للزوار لفترة 9 أشهر بدون رسوم فتح حساب وبنسبة 1.5% على المبيعات.

واتفق الاتحاد مع بنك مصر على توفير ماكينات صرف آلي للناشرين المصريين والعرب أثناء أيام المعرض لإمكانية التقسيط للعملاء والقراء، وفيما يخص الطريقة التي يجب اتباعها من أجل تقسط الكتب، فكل ما عليك فعله القيام بأرسال إميل باسم الشركة والعنوان واسم الشخص الموقع بجانب رقم التليفون.

وتجهيز السجل التجاري والبطاقة الضريبية وصورة من البطاقة الشخصية، ومندوب البنك سيقوم بالمرور على كل ناشر في المكتب وفتح حساب له وتحديد موعد لتسليمه الماكينة الخاصة بالفيزا قبل انطلاق أول أيام المعرض، والجدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يفتح أبوابه أمام الجمهور بداية من 26 يناير وحتى تاريخ 6 فبراير في العام الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.