خالد النبوي يؤكد: الإمام الشافعي لا مثيل له.. والوحيد الذي يمتلك ديوان شعري

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
خالد النبوي يؤكد: الإمام الشافعي لا مثيل له.. والوحيد الذي يمتلك ديوان شعري

أكد الفنان العالمي والممثل المصري خالد النبوي، أن تجسيده لشخصية الإمام الشاقعي في العمل الفني الذي خاض ماراثون رمضان 2023 “رسالة الإمام”، كان ليعرف العالم أجمع بهوية الإمام الشافعي أحد الأئمة الأربع، والذي يتكلم الجميع بكلماته ولكن لا أحد يعرف أنه هو صاحب تلك العبارات، فضلا عن أن الجميع يحكي حكاياته دون أن يعلم ماهي حقيقته، لذا يقولون مالا يعلمون عنه.

وتابع الفنان العالمي والممثل المصري خالد النبوي، أن الإمام الشافعي والذي قام بتجسيد شخصيته في العمل الفني “رسالة الإمام بماراثون رمضان 2023، عاش عمرا طويلا بين الناس ويعتبر المثال الحي على العلاقات اليومية والتعاملات الشخصية، فضلا عن أن تعاليمه في الدين الإسلامي هي الأيسر والأكثر استخداما، ويتجه لأحكامه الكثير من الأشخاص.

وأوضح الفنان العالمي والممثل المصري خالد النبوي، أن الإمام الشافعي والذي قام بتجسيد شخصيته في العمل الفني “رسالة الإمام بماراثون رمضان 2023، هو رجل حر وعالم جليل ومفكر كبير وشاعر مبدع وفنان لامثيل له، الأمر الذي يوضح لما اختار تجسيد شخصيته، فضلا عن أنه الإمام الأوحد الذي يملك ديوان شعر، وله منهج معين يستعمله في حياته الشخصية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.