مادلين طبر: عملت بالصحافة.. وأندريه الخولي أكتر راجل دلعني

Salman
فن وثقافة
Salman12 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مادلين طبر: عملت بالصحافة.. وأندريه الخولي أكتر راجل دلعني
مادلين طبر

قالت الفنانة مادلين طبر، إنها درست الصحافة عندما كانت في مقتبل عمرها، لأنها كانت تحب التعبير عن رأيها، كما أنها حريصة على تطوير مهاراتها في اللغة العربي، مشددة على أنها تحب الكتابة حبًا شديدا، ولديها قدرة كبيرة جدًا على التعبير.

وأضافت طبر  في تصريحات تلفزيونية: “أستطيع أن أصحح المقالات وأن أختصر الأخبار، وكتبت لأكثر من صحيفة في بلدنا لبنان، وهو ما خدمني في تكوين شبكة من العلاقات القوية، أما بالنسبة إلى زوجي السابق أندريه الخولي فقد أكثر شخص في الدنيا دللني ودلعني”.

وتابعت: “زوجي كان كبير المصورين في تلفزيون بلدنا، تزوجته عندما كنت في الثامنة عشرة من عمره، وكان أكثر شخص في العالم دعمني، بل إنه كان يجبرني على مواصلة الدراسة واستكمال الدكتوراة، لكنني لم أستطع تحمل بعض عيوبه، وانفصلنا بعد 7 سنوات، كنت صبورة جدًا معه، ولم يكن يعتذر لي أبدًا، عما بدر من أخطاء تجاهي، بل كان يتماهى في هذه الأخطاء، ولو كان اعتذر لكان الوضع أفضل الآن، أنصح النساء بالصبر والرجال بالاعتراف بالأخطاء».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.