رانيا يوسف: اطلقت بسبب التكييف.. وقصيت شعري عشان اعرف أنفصل بسهولة

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رانيا يوسف: اطلقت بسبب التكييف.. وقصيت شعري عشان اعرف أنفصل بسهولة

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أن حياتها بدون زواج هي الأفضل دوما، وفي حالة قرارها بالارتباط مرة أخرى من أي رجل ستطالب بحقها في أن يكون لها غرفتها الخاصة بحمام شخصي وسرير لا ينام عليه أحد سواها.

وتابعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بأن من شروطها للزواج مرة أخرى أن يكون لديه منزل كبير حتى يكون لكل شخص غرفة خاصة بحمام شخصي، ولكي لا يستيقظوا كلهم بالصباح لتبدأ الخلافات على من سيدخل الحمام أولا، لتشير الفنانة المصرية رانيا يوسف، بأنها أيضا تريد مروحة من تلك التي تعلق بسقف الغرفة، فهي لاتحب التكييف، ولا تحب أن يعمل حتى ولو في فصل الصيف، فضلا عن أنها انفصلت عن زوجها الأول بسبب التكييف.

وأشارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إلى قرار انفاصالها عن زوجها الأول كان أصعب القرارات التي اتخذتها يوما، فظلت تفكر 5 سنوات بسبب عشقها له، مؤكدة أنها تخلت عن شعرها كي تستطيع الإنفصال، ولكن الاترباط الثاني كان غلطة كبيرة، حيث كان زواج عقل وليس زواج حب، كما أنه كان بسبب ضغط والديها عليها، لكنها لم تستمر سعادتهما كثيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.