توقّف خدمات جوجل “يوتيوب وجي ميل ودوكس” بسبب عُطل فنّي

Salman
2020-12-15T05:49:43+03:00
عربي وعالمي
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
توقّف خدمات جوجل “يوتيوب وجي ميل ودوكس” بسبب عُطل فنّي
توقّف خدمات جوجل "يوتيوب وجي ميل ودوكس" بسبب عُطل فنّي

توقّفت خدمات جوجل، الإثنين، بشكل مفاجئ عن العمل، وذلك بسبب عُطل فنّي منع العديد من الأشخاص حول العالم من مشاهدة مقاطع الفيديو على منصّة “يوتيوب” أو الوصول إلى مستندات “جوجل دوكس” أو إرسال بريد إلكتروني على خدمة بريدها “جي ميل”، حيث ظهرت لوحة معلومات حالة خدمات الشركة باللون الأحمر لجميع التطبيقات، حيث أشارت كل خدمة من خدمات “جوجل” إلى توقّف الخدمة.

من جانبها أصدرت منصّة “يوتيوب” بيانًا على تويتر قالت فيه: “ندرك أن العديد منكم يواجه مشاكل في الوصول إلى موقع يوتيوب في الوقت الحالي، فريقنا على علم بذلك ويبحث في الأمر. سنقوم بتحديثكم هنا بمجرد أن يكون لدينا المزيد من الأخبار”، كما أظهرت “داون ديتيكتر”، وهي خدمة تسجل الشكاوى حول خدمات الإنترنت غير المتاحة، أن عشرات الآلاف من الأشخاص كانوا غير قادرين على استخدام غوغل وتطبيقاتها.

وتتعطّل خدمات الإنترنت من وقت لآخر لعدة أسباب، منها أخطاء الخادم أو إجراءات الصيانة المثبتة بشكل غير صحيح أو بسبب مجموعة من الأخطاء أو حالات الخلل المحتملة الأخرى، وحدث أحدث انقطاع كبير لخدمات جوجل في سبتمبر، عندما تعطلت خدمة مستندات الشركة “جوجل دوكس” لعدة ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.