في نسختها التاسعة.. انطلاق المسابقة الدولية في حفظ القرآن للعسكريين

Ahmed
2022-11-07T05:07:18+03:00
عربي وعالمي
Ahmed7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
في نسختها التاسعة.. انطلاق المسابقة الدولية في حفظ القرآن للعسكريين

تحت رعاية ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير “محمد بن سلمان” انطلقت المسابقة الدولية التاسعة لحفظة القرآن الكريم للعسكريين، والتي تنظمها الإدارة العامة للشؤون الدينية في القوات المسلحة بوزارة الدفاع في مكة المكرمة في الفترة من 12 لـ 19 ربيع الآخر من العام الهجري الحالي 1444.

وأناب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، ليقوم بافتتاح المسابقة تحت إشراف مركز الحرب الفكرية الدكتور محمد العيسى، في حضور المدير العامة لإدارة الشؤون الدينية بالقوات المسلحة والمشرف العام على المسابقة الشيخ عبد الرحمن الحسيني.

وقد التقى العيسي بالحاضرين من العسكريين، وقام بإلقاء كلمة ترحيب بالحاضرين مفادها: نحمد الله أن هيأ لهذه البلاد ولاة أمر جعلوا العناية بالقرآن الكريم والعمل به في مقدمة اهتماماتهم، وهيئوا لخدمته وافرا من الأعمال الجليلة، فتحقّق لهم السبق في الاهتمام بالقرآن الكريم والعناية به على أوجه عديدة، شملت تعليم أبناء هذه البلاد، والمقيمين فيها سُبـل تلاوة القرآن وحفظه وتفسيره وتدبره.

واستمع بعدها لتلاوة القرآن الكريم في الحفل وتلا المدير العام لإدارة الشؤون الدينية العامة بالقوات المسلحة، كلمات الفخر والاعتزاز بالجود والعسكريين حفظة القرآن الكريم، وقام بالاستماع إلى عدد من المتسابقين الذين تلوا القرآن، الكريم في أكثر من 27 دولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.