تعرف على سبب رفض ميار الببلاوي الاتهام الموجه لوفاء مكي

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تعرف على سبب رفض ميار الببلاوي الاتهام الموجه لوفاء مكي

رفضت الفنانة والممثلة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، الاتهام الموجه لصديقتها وجارتها وفاء مكي مؤكدة أنها لم تؤذي يوما الصغيرتين، ورغم مرور أعواما كثير ، فقد قررت أن تكشف الحقيقة للجمهور وتؤكد أنها ليست مذنبة.

جاء ذلك أثناء حوار الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، في برنامج صبايا الخير والذي تحاور من خلاله الفنانة ميار الببلاوي، مشيرة إلى أن فتح ذلك الموضوع كان لأسباب قدرية ساقها الله حتى تظهر الحقيقة التي انحسرت كثيرا تحت الرمال، ومؤكدة أنها مريضة قلب وأجرت الكثير من العمليات حيث أنها دعت الله كثير قبل كل عملية أن تظهر الحقيقة حتى لا تموت قبل أن تظهر كلمة الحق التي تنجي صديقة عمرها وجارتها من شيء لم تفعله.

وتابعت الفنانة والممثلة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، بأنها لسنوات طويلة كان الصراع دتخلها لا يهدأ، وحاولت كثيرا أن تقول الحقيقة ولكن دون جدوى، فالجميع أخبرها بأن نجلها أول المتضررين من تلك الحقيقة، مضيفة أنها أخطأت حينما لم تتكل على الله وتقول كلمة الحق “سنينن بسأل نفسي ياترى شهادتي هيتاخد بيها ولا لاء”.

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي بأنها الطفلتين كانت تخدمان عندها بعدما رفضت صديقتها وجارتها وفاء مكي أن يكملا عمل لديها بسبب إصابتهم بحساسية جلدية، وهي تخاف على أولادها، متابعة بأنها حين علمت رفضت أن تعمل الصغيرتين لديها خوفا على ابنها، وحينما رأت المواقع الإخبارية تنشر ما كتب عن وفاء مكي، اتصلت بصديق لها يعمل صحفيا، ولكنه أخبر أن الموضوع أكبر منها، وأن هناك من يريد أذية وفاء مكي، ونصحها بالابتعاد كي لايصاب نجلها بالأذى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.