تركى آل الشيخ يرد على حقيقة إعفائه من منصبه في قضايا فساد

Salman
فن وثقافة
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تركى آل الشيخ يرد على حقيقة إعفائه من منصبه في قضايا فساد
تركي آل الشيخ

علق المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ورئيس ومالك نادي ألميريا الإسبانى على المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بشأن إعفائه من منصبه بأمر ملكي وملاحقته في قضايا فساد، مؤكدًا أن المعلومات المتداولة لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة تمامًا، ونشر تركي آل الشيخ منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، قائلًا: “الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للشائعات المغرضة”، حسب تعبيره.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي والتحقيق معه في العديد من القضايا التي تتعلق بالفساد.

فيما عاد المستشار تركى آل الشيخ إلى العاصمة السعودية الرياض مؤخرًا، من رحلة علاج مرضية رقد فيها في مستشفى فى الولايات المتحدة الأمريكية وأخضع لإجراء عملية جراحية خطيرة ألزمته الفراش واستغرقت فترة النقاهة لعدة أشهر وفور وصوله إلى الأراضى المقدسة سجد لله شكرًا للعودة إلى تراب الوطن سالمًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.