بحضور الفنانين.. رقص وغناء في احتفال نيللي كريم بعيد ميلادها

Salman
فن وثقافة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بحضور الفنانين.. رقص وغناء في احتفال نيللي كريم بعيد ميلادها
نيللى كريم

شارك عدد من النجم والنجمات مشاركة الفنانة نيللي كريم حفل عيد ميلادها الذي يتزامن اليوم 18 ديسميبر من الشهر الجاري، من بينهم الفنانة يسرا، والهام شاهين، بالإضافة إلى المخرجة إيناس الدغيدى وجمال العدل، فيما حرص عدد من أصدقائها على التواجد وسط جو أسرى يسود فيه المحبة والود والإحترام، ودخل المشاركون في وصلات من الرقص والغناء احتفالًا بالفنانة.

وحرصت الإعلامية بوسى شلبي على نشر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام تهنأ في الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها وكتبت : كل سنة وانتى طيبة يا سكر، ومؤخرًا ظهرت الفنانة نيللي كريم صورة لها من أحداث جلسة فوتوسيشن جديدة، ظهرت فيها بطريقة مختلفة.

وتعقد الفنانة نيللى كريم جلسات مكثفة مع المنتج جمال العدل للاستقرار على المسلسل الرمضاني الجديد 2021 بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم فيما يتولى حمد خالد مسئولية إخراج العمل الذى يتم التحضير له للاستقرار عليه والبدء في أعمال التصوير، ويعتر المخرج أحمد خالد قدم تجربة في واحدة في الدراما التليفزيونية من خلال المشاركة في مسلسل”أبواب الخوف”، خلال 2012 بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم بيومى فؤاد وجميل راتب ورشوان توفيق، كما خاض أحمد خالد تجربة غير دامية لإخراج البرامج الذى قدمه أحمد أمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.