الفنانة لطيفة تُبهر الجمهور بإطلالة رائعة ولون شعر مختلف

Salman
فن وثقافة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفنانة لطيفة تُبهر الجمهور بإطلالة رائعة ولون شعر مختلف
الفنانة لطيفة

نشرت الفنانة التونسية لطيفة كواليس صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “خليني”، وظهرت الفنانة بإطلالة بإطلالة جديدة وقصة ولون شعر مختلفة، ولقيت الصورة أعجاب واستحسان كبير لدى جمهورها وأمطروها بعبارات الغزل والمدح كما أبدت عدد من النجمات إعجابهن بالإطلالة من بينهن الفنانة جومانا مراد، والفنانة أروى جودة.

وتتفاعل الفنانة لطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل دائم مستمر إذ تعتمد على نشرها صور من الكواليس ونشرت في وقت سابق كواليس كليب “خليني”، وارتدت فستان باللون الأسود لتخطف أنظار الجمهور أمام إحدى المرايات وهي في كامل أناقتها بعد خضوعها لمكياج بسيط وهادي.

وطرحت الممثلة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “خلينى”، في أغسطس الماضي، على قناتها الرسمية عبر “يوتيوب”، من كلمات الشاعر ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي فيما حققت أغنية الفنانة “رد الباب وغرب”، مشاهدات كبيرة إذ نجحت في تسجيل مليون و 200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.