جمال العدل: آسر ياسين لن يشارك نيللي كريم بطولة “طبع الحياة”

Salman
فن وثقافة
Salman30 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جمال العدل: آسر ياسين لن يشارك نيللي كريم بطولة “طبع الحياة”
آسر ياسين ونيللي كريم

كشف المنتج جمال العدل، حقيقة ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن التعاقد مع النجم آسر ياسين للمشاركة في مسلسل “طبع الحياة”، مع الفنانة نيللي كريم، الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، مشيرًا في تصريحات صحفية أن كل ما يتردد في هذا الصدد، عار تماما من الصحة.

وأكد المنتج جمال العدل، أن الترشيحات مازالت مستمرة، وأنه أو المخرج لم يستقرا على اختيار أي نجم من شأنه أن يشارك نيللي كريم بطولة المسلسل الذي سيعرض هذا العام، حيث أنه من المقرر أن يكون أحمد خالد هو مخرج هذا المسلسل، الذي سيكتب حواره عمرو الدالي، الذي تعاونت معه نيللي كريم في مسلسله الأخير “بـ100 وش”، مع النجم آسر ياسين ومصطفى دويش وشريف دسوقي وزينب غريب.

وفي سياق متصل بنفس المسلسل، كان النجم كريم فهمي مرشحًا قويًا لكي يشارك نيللي كريم بطولة “طبع الحياة”، بعدما حقق نجاحا كبيرًا في مسلسل “ونحب تاني ليه”، مع النجمة ياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني الماضي، وكان من إخراج مصطفى فكري وحوار عمرو محمود ياسين، لكنه اعتذر نهائيًا عن المشاركة في المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.