أوس أوس  يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أوس أوس  يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تعرض الممثل الكوميدي والفنان “محمد أسامة” الشهير بأوس أوس، لوعكة صحية شديدة نقل بعدها وبسببها لأحد المستشفيات، وقام أوس أوس  بطمأنة جمهوره من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام فيما يخص حالته الصحية ناشراً صورة له عبر الحالة وكتب عليها: “الشفاء من عندك يا رب”، وهو ما جعل العديد من الدعوات تنهال عليه بشكل كبير.

وكان أوس أوس قد شارك مؤخراً في فيلم خطة مازنجر، والذي عرض في دور العرض، وشارك في بطولته ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم، ومصطفى البنا، وإسماعيل فرغلي، وآلاء علي، وجابر فراج.

وكذلك فيلم مستر أكس المنتظر طرحه بطولة أوس أوس خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض في سينمات مصر والوطن العربي، وتدور أحداث هذا الفيلم بشأن قصة الحب التي نشأت بين رئيس عصابة، ومحامية جعلت الظروف طريقهما أمام بعضهما، فيحاول هو بسبب حبه لها إبعادها عن كل المخاطر، ويشارك في بطولته هنا الزاهد وأحمد فهمي وبيومي فؤاد كذلك، ورحاب الجمل ومحمود حافظ وصبري فواز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.