أحمد السقا يوجه رسالة إلى أمير كرارة: “ربنا يكفينا شر العين”

Salman
فن وثقافة
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أحمد السقا يوجه رسالة إلى أمير كرارة: “ربنا يكفينا شر العين”
احمد السقا وامير كرارة

كشف الفنان المصري أحمد السقا، تفاصيل جديدة عن مسلسل “نسل الأغراب”، وشارك السقا جمهور صورة تجمعه بالفنان المصري أمير كرارة وعلق عليها قائلًا: “ربنا يكفينا شر العين”، ليعلق عليها النجم المصري أمير كرارة: “باين إننا متخانقين أوى” مع إيموجى ضاحك فيما دخل الجمهور على خط المواجهة للاستفسار إذا كانت الصورة من كواليس المسلسل أم أن هناك مواجهة واشتباكات بين الطرفين.

ويعد مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما المصرية لعام 2021، إذ أن المسلسل يضم كوكبة من ألم النجوم  من بينهم الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، والفنانة مى عمر، وفردوس عبد الحميد، ونجلا بدر بالإضافة إلى الفنان إدوار ، وأحمد داش وأحمد مال، وأحمد فهيم، والفنانة إنجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين الكبار.

ولم يكن مسلسل “نسل الأغراب”، هو التعاون الأول الذى يجمع الفنان أمير كرارة مع الرائع أحمد السقا في الدراما إذ جمعهما، أعمال كثيرة وقدمو ثنائي رائع في السينما المصرية في إطار من الإثارة والتشويق، ويدور أحدادث المسلسل بين صراع قوي بين أبطال العمل، متضمنًا العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضونها التنافسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.