ياسمين عبد العزيز تدخل في صراع قوي مع والدها بسبب قسوته الشديدة

Salman
فن وثقافة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ياسمين عبد العزيز تدخل في صراع قوي مع والدها بسبب قسوته الشديدة
ياسمين عبد العزيز

تستعد الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لتصوير مسلسلها الجديد” اللي ملوش كبير”، وتدخل من خلاله السباق الرمضاني المقبل، ويدور أحداثه عن صراع يدور بين الفنانة ياسمين عبد العزيز مع والدها لقسوته الشديدة عليها، لتدور الأحداث في إطار عمل درامي مشوق يخطف الجمهور، ويجذب الأنظار فيما تستد الفنانة لبدء التصوير نهاية الشهر الجاري، بعد انتهاء مخرج العمل مصطفى فكري من الانتهاء من معاينة الأماكن.

وتشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير”  مع عدد كبير من ألمع نجوم الفن بينهم زوجها أحمد العوضي، والفنان الرائع خالد الصاوي، والفنانة عايدة رياض، والفنان محمد عبدالعظيم، والفنانة وإيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز العام الماضي، عددًا من الأعمال الدرامية الرائعة أبرزها مسلسل “ونحب تانى ليه”، والذي حقق نجاحًا باهرًا ونجح في ترك بصمة لدى الجمهور من بطولة كل من الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي، والفنانة سوسن بدر مع تأليف محمود ياسين، اخراج مصطفى فكرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.