هاجر أحمد عن بدايتها الفنية: “كنت رمي الهدوم من البلكونة بسبب أهلي”

Salman
فن وثقافة
Salman2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هاجر أحمد عن بدايتها الفنية: “كنت رمي الهدوم من البلكونة بسبب أهلي”
هاجر أحمد

أكدت الفنانة هاجر أحمد، أنها درست فنون مسرحية وعلم النفس، وكانت تحلم بأن تلتحق بعالم الفن، لكن أهلها رفضوا في البداية، واستطاعت أن تقدم في معهد الفنون المسرحية وحصلت على المركز الأول على دفعتها، وعندها شاركت في تصوير أحد الأعمال الفنية، ولم يكن أهلها يعلمون بما يحدث، ووقتها كانوا يسكنون فى منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة”، عبر شاشة “dmc”: “كنت ساكنة في الدور الأرضى وبرمى اللبس من البلكونة عشان أهلى ميعرفوش إني ونزلت وأخدت اللبس ورحت التصوير وفي النهاية وافقوا لما لقوني مصرة على إني أبقى ممثلة”.

وتابعت: “عندما تخرجت من الجامعة، لم أجد شيئًا أعمل به، وكانت أختي تعيش في الإسكندرية، وشاهدت إعلانا عن ملكة جمال مصر في عام 2015، وشاركت في المسابقة، ثم فزت بها، وشاركت في مسلسل المغنى، ثم تواصلت مع المخرج تامر محسن عبر حسابه على فيس بوك، وحكت له ظروفها ورفض أهلها للتمثيل، فطلب مني أن أسعى وراء حلمي، وبعد فترة أرسل لي مسلسل هذا المساء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.