نجل الزعيم يكشف تفاصيل حالته الصحية

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed11 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نجل الزعيم يكشف تفاصيل حالته الصحية

علق المخرج رامي إمام على تفاصيل حالة والده الصحية وأكد على أن ما يتداوله البعض من أخبار عن وفاته مجرد شائعات اعتادت عليها الأسرة، وقال المخرج الشهير “رامي إمام” خلال لقاءه مع الإعلامي “عمرو أديب” ببرنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر أن الفنان عادل إمام في صحة جيدة ويستمتع بحياته مع أبناءه وكذلك أحفاده.

وأضاف رامي: الزعيم عمل كل حاجة في الحياة ولا توجد أعمال له في الفترة الحالية، وأن العمل الذي سيقوم بتمثيله لا بد وأن يكون مقتنعًا به قبل أن يفكر فيه، ورغم أن هنالك العديد من الأعمال المعروضة عليه أكد رامي على رفض الزعيم لها بسبب التكرار أو التشابه أو عدم اقتناعه بالفكرة.

وكانت العديد من الصحف والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا خبر وفاة الفنان عادل إمام وإصابته بوعكة صحية وغيرها من الشائعات التي زعمت إصابته بالزهايمر، ما دفع نجله الكبير إلى الحديث لنفي تلك الشائعات والحديث عن حالة والده الصحية.

يجدر الإشارة إلى أن رامي لديه العديد من الأعمال آخرها فيلم “فضل ونعمة” الذي يقود بطولته ماجد الكدواني وكذلك هند صبري وياسمينا العبد بالإضافة لمحمود حافظ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.