تكريم الفائزين بجوائز معرض الرياض للكتاب بـ 300 ألف ريال

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تكريم الفائزين بجوائز معرض الرياض للكتاب بـ 300 ألف ريال

كرمت الهيئة العامة للأدب والنشر والترجمة في المملكة العربية السعودية اليوم عدد من دور النشر التي فازت بجوائز معرض الرياض الدولي للكتاب في عام 2022 بجوائز مالية قيمتها 300 ألف ريال سعودي، وذلك من أجل تحفيز دور النشر على الابتكار ومواكبة الأحداث وإصادر تقنيات حديثة من أجل وصول الثقافة والكتب لجميع الشرائح بطريقة تصل إلى الأذهان بسهولة .

وتم المناصفة بين دور النشر الفائزة بجوائز الإبداع في مهرجان الرياض الدولي للكتابة بـ 6 دور نشر حيث حصلت كل دار نشر على 50 ألف ريال سعودي وذلك فيما يخز التميز في النشر لدار تشكيل .

وكذلك جائزة التميز في النشر للأطفال بدار أصالة وكذلك جائزة النشر المتميز في الترجمة لمكتبة جرير وجائزة للتميز في النشر الرقمي من أجل المنصات الرقمي مدارك والتميز في المحتوى السعودي لدار ملهمون .

وكانت الفاعليات الخاصة بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022 قد امتدت لـ 10 أيام منذ افتتاح المعرض من 29 سبتمبر وحتى يوم 8 أكتوبر، وذلك من أجل فصول الثقافة لواجهة الرياض واشترك في المعرض أكثر من 120 دار نشر قد مثلت 32 دولة وكان تونس ضيف الشرف للمعرض هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.