ميمي جمال: اعتزلت الفن بعد المشاركة في “لف ودوران”

Salman
فن وثقافة
Salman31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ميمي جمال: اعتزلت الفن بعد المشاركة في “لف ودوران”
ميمي جمال

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها قررت اعتزال الفن وإنها فكرت في مليّا عقب وقفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، مشيرة إلى أن هذا الأمر استغرق منها عام ونصف، بعدما شعرت بألم نفسي كبير، فقد كان زوجها “عشرة عمرها”، واستمرا سويًا لمدة زادت عن 40 عاما: “موت جوزي عمل لي هزة كبيرة، لكن لما أحمد حلمي طلبني للمشاركة معه في الفيلم وافقت”.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر قناة “TeN”، أن “حلمي” طلب منها ان تجسد دور والدته في فيلملف ودوران”، فوافقت على الفور لكنها قررت أن تعتزل بعد انتهاء تصوير الفيلم مباشرة: “قلت كفاية كده، أنا شغالة وعندي 9 سنوات، وخلفت ولادي وأنا بشتغل في الفن”.

وتابعت، أن والدتها ربت أبنائها بسبب انشغالها في الفن، وبالتالي فإنها اعتزلت في هذا التوقيت حتى تقضي مع أبنائها وأولادهم: “أقر أنني مقصرة للغاية في التفاعل مع وسائل الإعلام، لكني أشعر بالسعادة عندما يتصل بي بعض الناس للاطمئنان على صحتي، لكنني لم أقل أنني هجرت أبنائي، كل ما حدث أنني قلت إنني لا أحب الإزعاج كما أن أبنائي مشغولون في حياتهم الشخصية، وفي يوم الجمعة فإننا نقضي اليوم سويًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.