عمرو عبد الجليل يكشف سر عدم تكوينه لفرقة خاصة بالمسرح

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed14 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عمرو عبد الجليل يكشف سر عدم تكوينه لفرقة خاصة بالمسرح

كشف الفنان عمرو عبدالجليل عن عشقه للمسرح بشكل كبير، ولكنه من جانب آخر لا يرغب في تكوين فرقة خاصة بالمسرح، فضلا عن أنه لا يملك أهدافا لتأسيس فرقة خاصة به، مشيرا إلى أنه من طموحاته المشاركة في المسرحيات ولكنه لايستطيع حيث وقته وظروفه لا تسمح.

وتابع عبدالجليل حديثه عن المسرح مشيدًا بتجربة الفنان أشرف عبدالباقي الذي قدم الكثير من النجوم حسب رأي الفنان القدير، وأضاف أشرف عبدالباقي أقرب نجم ليا في المسرح وفي أي مكان، كما أكد على أن تجربة عبد الباقي تكشف عدم وجود أزمة إنتاج.

وأوضح الفنان عمرو عبدالجليل، أنه يدين بالولاء للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين فهي تعد أول تجاربه، ووصفها بالاجربة العظيمة، مشيرا إلى أن اختلاف الرأي حول يوسف شاهين ماهي إلا وجهات نظر، وكل شخص يتميز بتجربته.

جاء ذلك في حوار صحفي مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها “حبر سري ” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، إذ أشار إلى أنه أكثر المستفيدين بالتجربة مع المخرج الراحل يوسف شاهين، حيث أنه كان ولأول مرة يقف أمام الكاميرا كان معه، فضلا عن أنها تعد علاقته الأولى بالسينما والتي بدأت مع يوسف شاهين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.