“شكلها مبتحرمش”.. ما محتوى رسالة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
“شكلها مبتحرمش”.. ما محتوى رسالة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

أرسلت المطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب رسالة حب وغزل لزوجها المطرب حساب حبيب شاكرة إياه على دعمه لها دائما.

جاء ذلك في لقاؤها ببرنامج et بالعربي حيث أكدت المطربة والفنانة شيرين عبد الوهاب أن زوجها المطرب حسام حبيب يدعمها دائما، وجعلها تدعو الله دائما أن يديمه نعمة بحياتها، فهو نعم السند لها والرجل الذي يحتوي زوجته ويغنيها عن كل من حولها.

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غناء دويتو مشترك قريبا مع زوجها الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى أنه كي يكون العمل الفني مشترك وعلى أعلى جودة وينال إعجاب الجمهور، يجب أن يأخذ بعض الوقت، لتقبل زوجها وتضحك قائلة بأنها تغازله منذ أن استيقظا من النوم «حسام قمر أوي، وبيتكسف، وأنا بعشقه ومقدرش أستغنى عنه».

وكان المطربة شيرين عبد الوهاب قد أحيت الخنيس المنصرم حفل «روائع الموجي»، والذي كان على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض التابعة للسعودية، حيث كان الراعي الرسمي للحفل هو الهيئة السعودية العامة للترفيه، فضلا عن أن الفنانة والمطربة المتألقة شيرين عبد الوهاب، تألقت في أغنية «أنا قلبي إليك ميال” لفايزة أحمد، و”للصبر حدود” لأم كلثوم»، ليتفاعل معها الجمهور فرحا بعودتها لهم مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.