دانا حمدان تكشف سبب إطلاقها مبادرة «عزماني عندكم»

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
دانا حمدان تكشف سبب إطلاقها مبادرة «عزماني عندكم»

كشفت الفنانة ومصممة الأزياء الأردنية دانا حمدان، عن المبادرة التي أطلقتها تحت مسمى «عزماني عندكم»، حيث انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في لقاء الفنانة ومصممة الأزياء الأردنية دانا حمدان، في برنامج السفيرة عزيزة، والذي تحاور خلابه الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، مشيرة إلى إجراؤها عمليات المونتاج للأفلام التي تسجلها بمفردها حتى تحترم خصوصية البيت الذي يستضيفها أثناء التسجيل، وكي لا تثقل أي شخص بالحياء منها أو بضيوف برفقتها.

وأشار الفنانة ومصممة الأزياء الأردنية دانا حمدان، إلى ماجرى في واقعة إنقاذ القطتين اللتان أبلغت عنهم بعد بقاؤهم لمدة يومين في ماسورة محتجزتين، مؤكدة أنها يذهب إليها مايزيد عن 40 قطة يوميا كي تطعمهم، فضلا عن تخصيصها مكان صغير بمنزلها كي يكونوا بمفردهم، ولا يؤذيهم أي شخص.

وأوضحت الفنانة ومصممة الأزياء الأردنية دانا حمدان، أنها استيقظت يوما وبحثت عن القطط ولكنها لم تجدهم، وكادت أن تيأس لولا أن سمعت إحداهن تموء بصوتها داخل البالوعة، وأخرجتهم من البالوعة وكان هناك قطا مختفيا، لذا بحثت عنه حتى وجدته داخل ماسورة لا يستطيع الخروج، وحصر الدفاع المدني حال اتصالها بهم وأنقذوا القط على الفور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.