بيتر ميمي يحضر مفاجأة للجمهور بشأن تعاون جديد مع ياسمين صبري

Ahmed
2023-04-19T07:47:47+03:00
فن وثقافة
Ahmed19 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بيتر ميمي يحضر مفاجأة للجمهور بشأن تعاون جديد مع ياسمين صبري

كشف المخرج بيتر ميمي عن تعاون جديد مع الفنانة ياسمين صبري في الفترة، سيكون مفاجأة للجميع، جاء ذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه وهو يجلس مع الفنانة ياسمين صبري، وكتب عليها دليلة، وترك الجمهور يخمن ماهي باقي التفاصيل وما إذا كانت فيلم أم مسلسل أم عمل درامي.

وكان آخر عمل فني قامت به الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، والذي عرض في رمضان قبل الماضي 2020، حيث قام على معالجة دراما سيد بشير، وألفه مصطفى جمال، وأخرجه شركة سينرجي، وشارك الفنانة ياسمين صبري في البطولة، الفنان ةآيتن عامر والفنان أحمد مجدي، والفنانة هبة مجدي، والمطرب دياب، والنجم محمود البزاوي، وإداور، وهبة عبد الغنى، و‏سارة الشامى، ومحمد أبو داود، وأحمد الشامى، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، بالإضافة لباقة من ألمع النجوم.

كما شاركت الفنانة ياسمين صبري في رمضان الماضي بـ2023 بإعلان مع النجم أحمد عز، بالإضافة إلى إشارتها سابقا بعودتها للسينما مرة أخرى، بعمل فني جديد يشاركها في بطولته الفنان محمد إمام في فيلم “أبو النسب”، والذي من المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.