بعد غضب جمهور الزمالك.. “أبلة فاهيتا” تحذف “القاضية ممكن”

Salman
2020-12-11T21:06:44+03:00
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد غضب جمهور الزمالك.. “أبلة فاهيتا” تحذف “القاضية ممكن”
طارق الشيخ

في خطوة لتهدئة الأجواء قرر برنامج “لايف من الدوبلكس”، للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، أغنية “القاضية ممكن”، التي أداها مطرب المهرجانات الشعبية طارق الشيخ خلال حلوله ضيفًا على البرامج ، وتم نشرها على موقع الفيديوهات” يوتيوب” خلال الساعات الماضية، وحظيت الأغنية بمشاهدات عالية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واندلع السجال بين جمهوري الأهلي والزماك في مشهد يعيد العنصرية إلى المشهد مرة أخرى.

وعلى ألحان  أغنية “كتاب حياتي” تسرد الكلمات: “في الدقيقة الـ85 قفشة إزاى متساب، عالطاير وباليمين وعشنا ليلة عذاب، عذاب عذاب عذاب”، وأعرب جمهور الزمالك عن استياءه وشنوا هجومًا عنيفًا على المطرب مطالبين نقيب الموسيقين هاني شاكر بإحالته إلى التحقيق بتهمة الاستهتار والاستهزاء من الجمهور، وهو ما دفع المطرب للاعتذار على الفور واضطرت إدارة البرنامج لحذف الأغنية.

وفي محاولة للتغلب على الغضب أعلن طارق الشيخ أنه يشعر بالفخر لانتمائه إلى القلعة البيضاء، مؤكدًا أن الأغنية في إطار الدعابة وغير مقصودة للاستهار والاستهزاء من نادي الزمالك العريق مطالبًا الجمهور بعدم التصعيد ضده وتفهم الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.