الجناح السوري بمعرض سوق السفر العربية بدبي يجري هذه الخطة للترويج السياحي

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الجناح السوري بمعرض سوق السفر العربية بدبي يجري هذه الخطة للترويج السياحي

قرر الجناح السوري المقام في معرض سوق السفر العربية بدبي، أن يتعامل بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع مع الدول العربية للترويج للسياحة والتي فقدتها البلاد خلال ويلات الحرب منذ 10 سنوات.

جاء ذلك على غرار بعض الدول الأخرى التي كشفت عن فعلها لذلك ومن ضمنهم الإمارات والمملكة العربية السعودية، والذين أعلنوا عن استعدادهم لبناء علاقات مع دمشق الشقيقة لتنتهي العزلة التي فرضت من سنوات طويلة، بسبب قرارت الأسد والتي صدرت عام 2011 وبدأت بعدها الحرب،

ومن جانبه أوضح نضال مشفج، نائب وزير السياحة السوري، خلال لقاؤه على رويترز أناء انعقاد معرض سوق السفر العربية بدبي، والذي يتواج في بدايته صور للرئيس السوري بشار الأسد، ويتم توزيع الحلوى على الجميع، مشيرا إلى أن معرض سوق السفر العربية بدبي يحاول جاهدا عودة السياحة لسوريا ليتم ضخ دخل جديد للبلاد، دون اللجوء لمجلس التعاون الخليجي .

وكان الأسد قد تلقى دعوة لزيارة الإمارات الشقيقة فضلا عن دعوة أخرى من الرئيس السوري، مؤكدا بدوره أن سوريا تضع في خططها استقبال مايقرب من 3 ملايين سائح في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.