الشرطة الأمريكية تكشف ملابسات واقعة مدينة أتلانتا

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الشرطة الأمريكية تكشف ملابسات واقعة مدينة أتلانتا

كشفت الشرطة الأمريكية الواقعة التي شهدتها مدينة أتلانتا، وتبين قتل شخص واحد، وإصابة 3 آخرون جراء إطلاق مجموعة من الإرهابيين النيران على أحد المراكز الطبية التابعة لمدينة أتلانتا، في ولاية جورجينيا، حيث تم إسعاف المصابين في إحدى المستشفيات القريبة من الحادث، حتى لا يتم نقلهم لمكان أبعد ويصابو بمضاعفات.

نقل الخبر على قناة العربية الإخبارية، في وقت مبكر من اليوم، حيث أعلنت القناة عن خبر عاجل جاء فيه بحثها عن الفاعل والمشتبه بهم، فضلا عن انتشار عمليات البحث في موقع الحادث، وتفتيش كاميرات المراقبة للاستدلال على علامة مميزة يستدل بها على الفاعل، بالإضافة للبحث عن أي ضحايا لم يتم إنقاذهم بمدينة أتلاتنا في ولاية جورجينا واتابعة لشرق الولايات المتحدة.

ويذكر أن تلك الحوادث الإرهابية والتي يتم فيها تبادل إطلاق النار، تحدث وبكثرة في السنوات القليلة المنصرمة، حيث يؤدي الأمر إلى تواجد الكثير من القتلى والجرحى، وذلك بسبب أن القانون الأمريكي يسمح لأي شخص بحمل السلاح دون داع، فلا يوجد رقيب من الحكومة الأمريكية على من يحمل السلاح، أو في ماذا يستخدمه، لذا كثر الإرهابيين في البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.