بيسكوف: أوروبا تدفع ثمن الراحة والرفاهية والوضع سيزداد سوء في الشتاء

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed4 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بيسكوف: أوروبا تدفع ثمن الراحة والرفاهية والوضع سيزداد سوء في الشتاء

علق “دميتري بيسكوف” المتحدث باسم الكرملين على خروج أوروبا من إطار الراحة والرفاهية الخاص بها، مرجعا السبب إلى ارتكبها العديد من الأخطاء التي سيتوجب عليها دفع ثمنها.

وتابع بيسكوف حديثه في هذا الموضوع قائلا: ماكرون تحدث عن انتهاء حقبة الراحة والرفاهية بالنسبة لأوروبا وهو بالضبط ما نتحدث عنه، لقد عاشت أوروبا بشكل مريح للغاية وبرفاهية وعليهم دفع ثمنها، مشيراً إلى أن الوضع في أوروبا سيتدهور مع قدوم الشتاء والفشل في التعامل مع موجات البرد.

وتطرق المتحدث باسم الكرملين إلى مشكلة إمدادات الغاز عبر أنابيب نورد ستريم التي قررت روسيا تقليل الإمدادات عبره بحجة احتياجه إلى الصيانة، إذ أكد على أنه وفق العقد المبرم فإن أوروبا ملزمة بصيانة الخط، لأنه الخطأ ليس من شركة غاز بروم.

وتابع حديثه قائلا: هؤلاء السياسيين اتخذوا قرار العقوبات وهم الذين يجبرون الآن مواطنيهم على الموت بسبب الصدمات عندما يرون فواتير الكهرباء.

واختتم تصريحاته في هذا السياق مؤكدا على أن الوضع في روسيا سيزداد سوء وسيصبح الجو أكثر برودة، وبالتالي معاناة الشعب الأوروبي ستزداد أكثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.