قوات الاحتلال تعبر تدخل الحدود السورية وتستهدف 4 أشخاص

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed19 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قوات الاحتلال تعبر تدخل الحدود السورية وتستهدف 4 أشخاص

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي بيان رسمي قبل ساعات قليلة، أكد فيه عبور قواته الحدود السورية لتنفيذ عملية استهدفت أربعة أشخاص ألقوا مقذوفات على السياج الحدودي.

وحسب البيان فقد أسفرت العملية التي أقيمت قرب خسفين في هضبة الجولان عن إصابة أحدهم بجروح، وتم إجلاءه على الفور إلى مستشفى في تل أبيب، دون الكشف عن مصير الثلاثة أشخاص الأخرين.

وأشار البيان الصادر عن الجانب الإسرائيلي إلى بعض التفاصيل الصغيرة، دون الكشف عن أي معلومات بشأن نوع وطبيعة المقذوفات التي ألقاها المشتبة بهم، فقط بعض المعلومات منها رصد جنود الاستطلاع أربعة مشتبه بهم، وتم إرسال الجنود إلى الموقع حيث عبروا الحدود ونفذوا العملية.

جدير بالذكر أن الجانب قوات الاحتلال دائما ما تقوم بضربات جوية في الداخل السوري، بزعم استهداف مواقع تابعة للنظام السوري والقوات المدعومة من إيران، منذ بداية الحرب الأهلية في سوريا عام 2011، وقبل يومين استهدفت تل أبيب مطار دمشق بصواريخ قادمة من شمال شرق بحيرة طبريا، ونتج عنه مقتل 5 عسكريين حسب ما أعلنه الجانب السوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.