إيرادات أمس السبت.. تسليم أهالي في الصدارة وكيرة والجن في الوصافة

Ahmed
2022-09-04T17:38:58+03:00
فن وثقافة
Ahmedمنذ ساعة واحدةآخر تحديث : منذ ساعة واحدة
إيرادات أمس السبت.. تسليم أهالي في الصدارة وكيرة والجن في الوصافة

تصدر أمس السبت فيلم “تسليم أهالي” إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية إذ سجل الفيلم الكوميدي إيرادات تجاوزت الـ350 ألف جنية، من إجمالي مليون و61 الف و216 جنية موزعة على كافة أفلام العرض السينمائي في دور العرض المصرية.

وحسب تقارير الصحافة المختصة بالمجال الفني في مصر، فإن فيلم كيرة والجن حل في المرتبة الثانية خلف فيلم هشام ماجد ودنيا سمير غانم إذ حقق إيرادات بنحو 255.406 جنية مصري يوم أمس السبت، وبذلك يصل الفيلم الذي تدور أحداثه حول مقاومة الاحتلال الإنجليزي إيبان ثورة 1919 إلى إجمالي إيرادات تخطت الـ106 مليون جنية كأكثر الأفلام المصرية تحقيقا للإرادات عبر التاريخ.

في المركز الثالث جاء فيلم عمهم من بطولة محمد إمام وهدى المفتي بواقع 182.245 جنية مصري، واكتمل المربع بتواجد فيلم بحبك من بطولة تامر حسني والذي حقق 150 الف جنية.

بداية من المركز الخامس قلت الإيرادات للنصف وجاء فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني ومحمود حافظ وبيومي فؤاد في المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 76.543 جنية، بينما فيلم خطة الدعوة عامة الذي يقوم ببطولته كلا من أحمد الفيشاوي وأسما أبو اليزيد حل في المركز السادس وحقق إيرادات لم تتجاوز الـ25 ألف جنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.