جناح الوداد الأسبق: رمضان صبحي خسر كثيرا برحيله عن الأهلي

Salman
2021-02-03T23:03:04+03:00
رياضة
Salman3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جناح الوداد الأسبق: رمضان صبحي خسر كثيرا برحيله عن الأهلي
رمضان صبحي

قال ربيع العفوي لاعب الوداد المغربي الأسبق، إن رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي المصري خسر كثيرًا بتفيضله نادي بيراميدز على الأهلي، مشيدًا بتعامل مجلس إدارة النادي مع ملف الكرة، وبخاصة أنه مستمر في دعم الفريق بالصفقات القوية بالرغم من فوزه بالثلاثية الموسم المنصرم، كما استبعد أن يكون لاعبو الأهلي في هذا الجيل على نفس القدر من أهمية الجيل الذهبي الذي توج بـ5 بطولات دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف العفوي في مداخلة عبر شاشة قناة “الأهلي”: “يعجبني أداء رمضان صلحي في مركز الجناح، لكنه خسر الكثير برحيله عن النادي الأهلي، أما كهربا فهو لاعب كبير، ويعتبر من أهل لاعبي المنتخب المصري في مركزه، لكن ينقصه بعض الجدية والالتزام والعمل المتواصل، وعندها سيكون من أساطير الأهلي”.

وحول رأيه في مواجهة الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية، توقع جناح الوداد المغربي السابق، أن تكون المباراة قوية، بعدما نجح الأهلي في حصد الثلاثية كما تطور مستواه مؤخرًا واستطاع تطبيق مقولة الأهلي بمن حضر، بينما توج الدحيل بطلًا للدوري القطري على حساب السد، مشيرًا إلى أن كل شيء وارد في عالم الساحرة المستديرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.