بعد فشل وصول ميسي…برشلونة يضم أولى صفقاته رسمياً

Ahmed
رياضة
Ahmed13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بعد فشل وصول ميسي…برشلونة يضم أولى صفقاته رسمياً

بعد فشل وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف ناديه الأم برشلونة، وبعد تخبط العلاقات بينهما، قرر برشلونة التركيز بشكل كامل على صفقات أخرى، وبعد تردد الكثير من الشائعات عن عدة صفقات محتملة للفريق الإسباني، بات برشلونة على مقربة من إعلان أولى صفقاته.

الصفقة التي لا ترتقي ربما لطموح جمهور برشلونة، هي صفقة ميكائيل فاي، اللاعب الذي يلعب في غمار منافسات الدوري الكرواتي لكرة القدم، ميكائيل هو سنغالي المولد، وبلغت قيمة الصفقة حوالي 5 مليون يورو مع المتغيرات.

وبعد أن يتم برشلونة الصفقة؛ سيتجه لإبرام صفقات أضخم وأكبر، وعلى رأسها: إلكاي غوندوغان من مانشستر سيتي، وجوشوا كيميتش من صفوف بايرن ميونخ.

وأكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، أن سبب تفاوت العلاقة بين برشلونة وميسي هو قرار ميسي نفسه؛ إذ أن الإسباني يرى أن برشلونة كان عليه تقديم ضمانات حقيقية للنجم الأرجنتيني لينتظر تسجيل عقده في حالة وصوله، بعد أن يتخلص الفريق من العديد من النجوم المهمين في صفوفه.

يجدر الإشارة إلى الآن مسلسل عودة ميسي إلى برشلونة انتهى مبكرا بقرار من الأرجنتيني، الذي اختار فيه الهدوء والذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لارتداء قميص انتر ميامي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.