أبطال أوروبا.. شاختار يحلم بالصدارة والملكي من أجل استعادة بريقه

Ahmed
رياضة
Ahmed5 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أبطال أوروبا.. شاختار يحلم بالصدارة والملكي من أجل استعادة بريقه

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره شاختار دونيتسك الأوكراني مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برناببيو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة السادسة من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

يدخل الملكي اللقاء محتلا صدارة ترتيب المجموعة السادسة بدورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، ويسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد السقوط أمام أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري المحلي، الفوز يعزز تواجد الميرنجي في الصدارة ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 5 نقاط.

بينما يبحث الفريق الأوكراني شاختار عن مواصلة نتائجه الإيجابية والانتصار على الظروف القهرية، المتمثلة في الغزو الروسي لأوكرانيا والذي دفع الفريق إلى خوض مبارياته حارج أرضه خوفا من تعرض منافسيه للأذى، شاختار يدخل اللقاء محتلا وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة وتعادل في أخرى أمام سيلتك الاسكتلندي بينما الفوز كان أمام آر بي لايبزج.

ويعول عشاق حامل اللقب على الفرنسي كريم بنزيما من أجل الظفر بالثلاث نقاط، في ظل غياب حامي العرين الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” الغائب بداعي الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.