مهاجم منتخب ألمانيا الأسبق: لا أعتقد أن صلاح سيلعب في البونديسليجا

Salman
رياضة
Salman3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مهاجم منتخب ألمانيا الأسبق: لا أعتقد أن صلاح سيلعب في البونديسليجا
محمد صلاح

قال مايك هانكه، مهاجم المنتخب الألماني وبوروسيا مونشنجلادباخ الأسبق، إنه التقى كثيرًا بمحمد زيدان، لاعب مهاجم بوروسيا دورتموند السابق والمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن اللاعبين المصريين لم يحالفهم التوفيق في الونديسليجا، لكن زيدان كان أفضلهم.

وأضاف هانكه في تصريحات لقناة النادي الأهلي، أن هاني رمزي مدافع الشياطين الحمر وفيردر بريمن الألماني السابق، كان لاعبًا رائعًا للغاية وترك بصمة في الدوري الألماني، أما محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي الحالي، فهو لاعب رائع، واستطاع أن يرفع اسم بلاده على مستوى العالم كله.

وتابع مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الأسبق: “صلاح حقق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية، وأنا أعتبره أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم في هذه الفترة، وعمومًا فأنا لا أتخيل أنه سيلعب هنا في ألمانيا، لأن طموحه مختلف، لكنه لو لعب لبايرن ميونخ أو بوروسيا دورتموند فإن هذا الأمر سيكون رائعًا للغاية، إذ أن هذين الناديين هما القادرين في ألمانيا على شرائه، بالإضافة إلى برشلونة وريال مدريد في إسبانيا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.