لهذا السبب.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي

Ahmed
رياضة
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
لهذا السبب.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي

قامت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر تدريبات النادي اليوم بسبب تردي مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة عقب تلقيه الخسارة من لوريان بالدوري بنتيجة 3-1.

وهاجمت جماهير الفريق الباريسي الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب استهتاره الفترة الماضية على حد وصفهم بموقف الفريق، ولم يسلم العديد من نجوم الفريق الفرنسي من هجوم الجماهير وعلى رأسهم ماركو فيراتي متوسط ميدان الفريق، كما هاجمت الجماهير القطري ناصر الخليفي رئيس النادي وطالبته بالرحيل.

وعلى صعيد آخر انتشرت في غضون الفترة القليلة الماضية تقارير رياضة عن فرصة انتقال الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي.

وجاءت الأنباء عن انتقال ميسي للدوري السعودي حتى ينافس الدون كريستيانو رونالدو الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو.

فيما استبعد والد ميسي ومدير أعماله انتقال نجله إلى الدوري السعودي، لأنه لا يزال يلعب للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان الذي سيمتد عقده على أقل تقدير إلى نهاية الموسم الحالي، لكن اللاعب لم يعطِ أي تصريح عن الانتقال على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.