جوارديولا يُحذر ريال مدريد في رسالة ساخرة!

Ahmed
رياضة
Ahmed13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
جوارديولا يُحذر ريال مدريد في رسالة ساخرة!

بعد تتويج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد انتصاره على غريمه الإيطالي إنتر ميلان؛ أرسل بيب جوارديولا، مدرب الفريق، رسالة ساخرة لريال مدريد الإسباني، يُذكره فيها أن مانشستر سيتي بات مُنافساً شرساً على المنافسات القارية.

وعقب المباراة النهائية، تحدث بيب جوارديولا مازحاً، أن على ريال مدريد الحذر لأن مانشستر سيتي بات أقرب من أي وقت مضى للحاق به في ركب الفائزين بالمسابقة الأعرق في أوروبا.

وقال بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي بدأ أول خطوة من خطوات كثيرة سيسيرها في هذه البطولة، ورغم الإنجاز التاريخي، إلا أن الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي في الأسبوع الماضي أمام الجار مانشستر يونايتد، كان سبباً سبب له سعادة أكبر بكثير من تلك التي حدثت في نهائي دوري أبطال أوروبا في أسطنبول!

وما زال بيب جوارديولا في طريقه الطويل لقيادة مانشستر سيتي للمزيد من التتويجات، داخل إنجلترا كما يحدث مؤخراً من سيطرة كبيرة، وخارجها وكانت بدايته ما حدث في أسطنبول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.