أبطال أوروبا.. دفاعات بوروسيا تحلم بتحجيم هالاند والسيتي من أجل الإنفراد بالصدارة

Ahmed
رياضة
Ahmed14 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أبطال أوروبا.. دفاعات بوروسيا تحلم بتحجيم هالاند والسيتي من أجل الإنفراد بالصدارة

يحتضن ملعب الاتحاد ستاديوم المباراة المرتقبة التي تجمع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره بروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، لذا سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات على أمل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة، بعيدًا عن امتلاك أزرق مانشستر ميزة اللعب في مدينته إلى أنه يتسلح أيضًا بالفايكينج الشاب “إيرلينج هالاند”، الذي يمارس موهبته التهديفية منذ قدومه إلى السيتززين.

في الجانب الأخر تفوق بوروسيا دورتموند في مباراته الأولي على كوبنهاجن الدنماركي بثلاثية نظيفة، لكن مواجهة الليلة أمام بطل إنجلترا ستكون الأختبار الأصعب لأسود الفيستيفال، وعليه سيقاتل وصيف البوندسليجا على العودة إلى ألمانيا بنقطة على الأقل حالما بتحجيم مهاجمه السابق هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.