عرض عربي يهدد صفقة الأهلي الجديدة

Ahmed
رياضة
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عرض عربي يهدد صفقة الأهلي الجديدة

تلقى المهاجم الدولي الكونغولي جاكسون موليكا نجم نادي بشكتاش التركي عرضا من أحد الأندية العربية يهدد انتقاله إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الكروي الحالي، والذي يسعى الأهلي فيه إلى تدعيم صفوفه.

وأكدت مصادر متنوعة أكدتا أن ناديا عربيا عرض على جاكسون موليكا الانتقال مقابل 3 ملايين يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مما يقلص حظوظه انتقاله للأهلي.

ويرفض شينول جينوش المدير الفني لفريق بشكتاش رحيل موليكا عن صفوف الفريق حاليا خاصة أنه يريد منحه فرصة ثانية من أجل إثبات ذاته وقدراته مع الفريق من جديد بعد التعاقد معه قادما من صفوف ستاندرلييج البلجيكي مع مطلع الموسم الجاري 2022-2023.

ولعب موليكا مع بشكتاش التركي الموسم الجاري في 28 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا فقط.

ويسعى الأهلي لضم جاكسون موليكا بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر الذي يرغب في تدعيم هجومه رغم وجود محمد شريف ومحمود كهربا وشادي حسين، وارتبط اسم مهاجم الفريق التركي بالأهلي في أخر ثلاث سنوات ورغم ذلك الصفقة لا تتم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.